مباحث الشيخ زايد  تحبط أخطر محاولة لترويج 240 طربة حشيش وتصطاد اخطر عصابة للسرقات بالمنطقة

27 سبتمبر 2018آخر تحديث :
مباحث الشيخ زايد  تحبط أخطر محاولة لترويج 240 طربة حشيش وتصطاد اخطر عصابة للسرقات بالمنطقة

كتب / سيد جمال

جهود كبيرة ومتميزة يبذلها رجال اقوياء وضباط شرفاء ليحل الامن والامان في ربوع الوطن فقد نجح قسم شرطة الشيخ زايد بقياده الرائد سامح بدوي في ضبط عدد جدا من الجرائم واصيطاد رؤوس الجريمة بدائرة القسم .. بعد ظل بترقبهم لفترات طويلة ..

ويبذل الرائد سامح بدوي جهودا جبارة من اجل محاصرة البؤر الاجرامية وضبط الخارجين علي القانون وتفاعل معه الشارع بمنطقة الشيخ زايد بعد ان لمسوا تلك الجهود وشعروا بالامن والامان في ربوع المنطقة خاصة ان عيون رجال الشرطة ساهرة لحمايتهم من هؤلاء المجرمين وتكمن بمعاونه النقيب محمد المسلمي معاون المباحث في ضبط عدد من القضايا الكبري التي كانت تهدد ان الاهالي وكذلك نجحوا في ضبط واحده من اكبر قضايا المخدرات بعد ان احبطو عملية خطيرة لترويج 240 طربة حشيش

حيث وجه ضباط مكافحة المخدرات، بالتنسيق مع مباحث الشيخ زايد ضربة موجعة لتجار المواد المخدرة، عقب ضبط كمية كبيرة من الحشيش بحوزة 4 أشخاص.

وأكدت التحريات أن : “أحمد.ح”، 30 سنة، “محمد.ف”، 27 سنة، سبق اتهامه في قضية “مخدرات، “علي.ع”، 25 سنة، “نادر.ن.” 34 سنة، جميعهم يقيمون بالسويس، كونوا تشكيلا عصابيا للإتجار في المواد المخدرة.

وتمكنت مأمورية ضمت الرائد سامح بدوي، رئيس مباحث الشيخ زايد، ومعاونه الرائد محمد المسلمي من ضبط المتهمين بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي مُستقلين سيارة ملاكي، وبحوزتهم 240 طربة من مخدر الحشيش، وزنت 24 كيلو جراما ومبلغ مالي و8 هواتف محمولة.

أقر المتهمون بحيازتهم للمخدرات بقصد الإتجار، والمبلغ حصيلة البيع، والهواتف للاتصال بعملائهم، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم.

وفي سياق متصل تمكن رجال الشرطة بالقسم من كشف اخطر العناصر المتورطة في السرقات وكانت 8 وقائع بنفس الأسلوب قادت رجال البحث الجنائي بالجيزة إلى عصابة لسرقة المارة بمنطقة الشيخ زايد.

وردت معلومات أكدتها تحريات الرائد سامح بدوي، رئيس مباحث الشيخ زايد، أن “وليد ع.”، 32 سنة، و”أحمد م.”، 26 سنة، عاطلين، كونا تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقة المواطنين بأسلوب الخطف مستخدمين سيارة مستأجرة متخذين من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهما.

وتمكن الرائد محمد المسلمي، معاون مباحث الشيخ زايد، من ضبطهما بأحد الأكمنة المعدة لهما، واعترفا بارتكاب 8 حوادث سرقة، وأرشدا عن أماكن تصريفهما للمسروقات حيث أمكن ضبطها لدى عميلهما “رامي.ن”، 24 سنة، عاطل.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق