القبض على عصابة تسهيل الهجرة غير الشرعية عن طريق الطرق الصحراوية

2018-09-11T20:15:02+02:00
2019-12-25T23:19:17+02:00
جرائم عالمية
11 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
القبض على عصابة تسهيل الهجرة غير الشرعية عن طريق الطرق الصحراوية
رضوان رجب

تمكنت إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر، من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في تسهيل تسفير راغبي الهجرة غير الشرعية بعد محاولة القيام بتسفير 33 مهاجرًا غير شرعيًا عبر الدروب والمدقات الصحراوية.

كانت الأجهزة الأمنية في وقت سابق أحبطت محاولة تهريب (33) مهاجرًا غير شرعيًا، من بينهم اثنين يحملون جنسية إحدى الدول العربية، إلى إحدى الدول العربية عبر الدروب والمدقات الصحراوية، وذلك حال تواجدهم بأحد المنازل المهجورة بعزبة الحيران بدائرة قسم شرطة السلوم بمديرية أمن مطروح تمهيدًا لسفرهم.

وبتكثيف التحريات توصلت جهود إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، أن وراء تلك المحاولات تشكيلًا عصابيًا ضم كلٍ من: “محمد أ.ع”، “محمد إ.ع”، “عبدالمنعم ع.ح”، “محمد ع.ح” مقيمين بمحافظة المنيا، “حميد م.ا” مقيم بمحافظة مطروح.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا، أمكن ضبط الأول والثاني والثالث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وبالعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين الهاربين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق