السجن 3 سنوات لـ “حدث” متھم بالتشھیر وابتزاز فتاة عبر “انستجرام”ببولاق الدكرور

14 مايو 2018آخر تحديث :
السجن 3 سنوات لـ “حدث” متھم بالتشھیر وابتزاز فتاة عبر “انستجرام”ببولاق الدكرور

كتب/محمد عبد العزيز

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عماد الدين الدرملي، بالسجن 3 سنوات، لـ “حدث” غيابيًا على خلفية اتهامه بنشر صور فتاة وتهديدها ببولاق الدكرور.

كشفت تحقيقات النيابة أن “أنس.ح”، 16 عامًا، مقيم بدائرة قسم بولاق الدكرور، تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها “ب.س”، بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وهدد المجني عليها بإفشاء أمور خادشة بالشرف دون أن يصاحب ذلك طلبًا أو تكليفًا، واستعمل صور شخصية خاصة بالمجني عليها بأن أذاعها عبر شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت”، عن طريق وضعها على إحدى الصفحات الإلكترونية من خلال موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وكان ذلك عن دون رضاء المجني عليها.

كشفت تحقيقات النيابة عن ورود بلاغ إلى ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، من والدة فتاة، تفيد بأنها تفاجأت بقيام أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بإرسال بعض الصور الخاصة بنجلتها وهي ترتدي ملابس المنزل وذلك على حسابها الشخصي، وأنه يهددها بإرسالها لوالدها وأنها صور كانت على هاتفها المحمول، وأنها تتضرر من قيامة بإساءة سمعة نجلتها والتشهير بها.

وأضافت التحقيقات أنه بإجراء التحريات السرية وتتبع البروفايل المرسل منه، تبين أنه مسجل باسم سيدة، ومُستخدم بواسطة نجلها “أنس.ح.م”، 17 عامًا، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حول الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق