تفاصيل سقوط إمبراطور ترويج المخدرات بقرية ميت يزيد بالشرقية

13 مايو 2018آخر تحديث :
تفاصيل سقوط إمبراطور ترويج المخدرات بقرية ميت يزيد بالشرقية

كتب/حازم الطاروطى

عرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية صاحب إمبراطورية ترويج المواد المخدرة، بقرية  ميت يزيد، مركز منيا القمح، على نيابة بلبيس العامة للتحقيق معه، حيث تم وضعه فى مصفحة مع مرافقة قوة مكبرة من مركز بلبيس له، للنيابة العامة، حيث تم ضبطه بمركز بلبيس.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام ضباط مباحث منيا القمح، برئاسة الرائد أحمد حسن، رئيس مباحث منيا القمح، ومعاونيه النقبين أحمد بندرى، وأحمد شويخ، برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، بإشراف اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، بالتنسيق مع الأمن العام، برئاسة العميد ماجد الأشقر، رئيس مصلحة الأمن العام بالشرقية، من ضبط ” أحمد ع س ع” 32 سنة مقيم قرية ميت يزيد.

وتبين أنه من أخطر العناصر الإجرامية، وصاحب إمبراطورية ترويج المواد المخدرة بقرية ميت يزيد، وتبين أنه صادر ضده حكم بالإعدام فى قضية قتل عمد، وصادر ضده 7 أحكام تتراواح عقوبتها ما بين 7 و5 سنوات.

وأفاد عدد من أهالى قرية ميت يزيد أن القبض على المتهم نال استحسان بين الأهالى، وخاصة من ضحاياه الذين تعدى عليهم، وخاصة أنه تسبب فى ترويج المخدرات بين عدد من الشباب بالقرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق