براءة طفل عمره 4 سنوات من تهمه ضرب زميلته فى الحضانة بالبحيره

12 مايو 2018آخر تحديث :
براءة طفل عمره 4 سنوات من تهمه ضرب زميلته فى الحضانة بالبحيره

كتب/زكريا محمد

قضت محكمة أحداث حوش عيسي  بالبحيرة ببراءة م.م.ش 4 سنوات من تهمة الاعتداء بالضرب على طفلة زميلة له تدعى م.م.ش 4 سنوات بحضانة مدرسة عبد العظيم بديوي الابتدائية بحوش عيسى.

وتعود وقائع القضية الغريبة المتهم  فيها أصغر طفل متهم فى مصر تحت رقم 10 لسنة 2018 أحداث حينما تلقي اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير امن البحيرة، إخطارا من ضباط المباحث بقسم شرطة حوش عيسي من والد الطفلة م.م.ش 4 سنوات ، باتهام زميلها ويدعي م.م 4 سنوات ، بمدرسة عبد العظيم بديوي الابتدائية بتاريخ 6 ديسمبر 2017 بالتعدى عليها بالضرب.

ومن جانبه قال محمد حمادة محامي الطفل المتهم، أن والد الطفلة حرر محضرا اتهم فيه الطفل بالاعتداء علي ابنته بحضانة المدرسة.

مضيفا أن النيابة العامة أحالت المحضر لمحكمة الجنح والتي أعادت القضية لمحكمة الأحداث للاختصاص فقررت حكمها بالبراءة.

وأوضح محامى الطفل أن المتهم لا تجوز محاكمته لأنه صبى غير مميز  وغير مسئول عن أفعاله وأن هناك  قصور فى قرار النيابة التى كان يجب عليها حفظ التحقيق لعدم معقوليته.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق