فتاه أبو كبير تواجه “الابتزاز الجنسى” بعد اختراق حسابها على فيس بوك

12 مايو 2018آخر تحديث :
فتاه أبو كبير تواجه “الابتزاز الجنسى” بعد اختراق حسابها على فيس بوك

الشرقيه/حازم الطاروطى

تمكن ضباط الإدارة العامة للتكنولوجيا، فرع شرق الدلتا، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، من ضبط طالب بأبوكبير، قام باختراق حساب فتاة على فيس بوك وابتزازها جنسيا مقابل عدم التشهير بها، وتم إحالته لنيابة أبوكبير للتحقيق معه، برئاسة أحمد حسان، مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

البداية كانت ببلاغ من فتاة مقيمة بمدينة العبور، محافظة القليوبية، لقسم الإدارة العامة للتكنولوجيا، تتضرر فيه من قيام شخص مجهول، باختراق حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى، والتحصل على محتوياته من محادثات وصور شخصية وقيامه بإرسائل رسائل لها على حسابها بعبارات.

وصور خاصة بها تتضمن تهديد بنشر صورها على شبكة الإنترنت التى تحصل عليها والتشهير بسمعتها أن لم تقم بتصوير نفسها عارية فيديو وإرسال ذلك المقطع له.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن قيام ضباط الإدارة العامة للتكنولوجيا، بمعرفة العقيد محمد رمضان، رئيس فرع شرق الدلتا التكنولوجيا، ومعه المقدم محمود مدين، ضابط مباحث الفرع، بإشراف اللواء على أباظة، مدير مباحث الإدارة العامة للتكنولوجيا، من تحديد هوية المتهم، وبعد إذن النيابة العامة.

وتمكنت قوة من قسم الإدارة العامة للتكنولوجيا، بإشراف اللواء عصام حافظ، مدير عام الإدارة من ضبط المتهم ويدعى “أسامة م م ى” 23 سنة طالب جامعى، ومقيم قرية الحصوة مركز أبوكبير، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4025 جنايات مركز شرطة أبوكبير لسنة 2018.

وأقر المتهم بارتكابه الواقعة وأنه قد تعلم من خلال الإنترنت كيفية إختراق وسرقة الحسابات الألكترونية الخاصة عن طريق إكواد خاضة للعديد من الأشخاص دون تميز بينهم والاستيلاء على محتوياتها لابتزازهم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق