معاكسه الفتيات وراء ضبط الطلاب الخمسه بكفر الشيخ

12 مايو 2018آخر تحديث :
معاكسه الفتيات وراء ضبط الطلاب الخمسه بكفر الشيخ

كتب/يوسف المصرى

أخلت نيابة مركز الحامول بمحافظة كفر الشيح سبيل 5 طلاب بمدرسة قرية إصلاح تفتيش أبو سكين الثانوية التجارية، بعد اتهامهم بالتشاجر، لمعاكسة الفتيات أمام المدرسة، وتصالح أطراف المشاجرة.

تلقى اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيح إخطارا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، بفيد بتقدم مدير مدرسة الإصلاح الثانوية التجارية المشتركة، ببلاغ يفيد بنشوب مشاجرة أمام باب المدرسة من الخارج في وقت راحة الامتحانات، وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين أن المشاجرة بين طرفين من 5 طلاب بالمدرسة، وأنهم مصابون بسجحات وكدمات بالجسم، وتم تحويلهم إلى المستشفى المركزى بالحامول.

وبسؤال الطلاب تبادلوا الاتهامات، بعد حدوث مشادة كلامية، إثر قيام أفراد الطرف الثاني بمعاكسة الفتيات من بلد أحدهم، وتطورت لمشاجرة وتشابك بالأيدى، تحرر المحضر رقم 19769 لسنة 2018 جنح مركز الحامول، وبالعرض على النيابة أبدى الطرفان تصالحهم فقررت النيابة إخلاء سبيلهم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق