موظف السنبلاوين سهل البناء على أراضى زراعيه ووقع فى المحظور بالدقهليه

12 مايو 2018آخر تحديث :
متهم22
متهم22

كتب/محمد عبد العليم

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فى القبض على موظف بالدقهلية لقيامه باستغلال موقعة الوظيفى، بالإشتراك مع آخر بالتواطؤ مع أربعة أشخاص وتمكينهم من البناء على أراضى زراعية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام كلاً من “حسن ب. ح” رئيس القسم الهندسى بالوحدة المحلية ببرهمتوش التابعة لمجلس مركز ومدينة السنبلاوين سابقاً “حالياً بالمعاش”، و”النادى.ع.ع” فنى شئون هندسية بذات الوحدة، مقيمان بدائرة شرطة مركز السنبلاوين بالدقهلية، بإستغلال موقعهما الوظيفى.

وكشفت التحريات، أنهم التواطؤ مع كلٍ من “رأفت و. ع” عامل، و”سامح.ص” فنى بإحدى الشركات، و”محمد أ. م” و”السيد.ع.م”، بتمكين كلٍ منهم من بناء عقار سكنى على أرض زراعية “بدون ترخيص” وعدم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أعمال البناء بالمخالفة لأحكام القانون، مما أدى إلى الإضرار بالمال العام ما هو قيمة الغرامات المستحقة لخزينة الدولة عن تلك المخالفات والتربح من أعمال الوظيفة وتربيح الغير فضلاً عن تعريض حياة المواطنين للخطر .

وأكد تقرير اللجنة المشكلة من مجلس مركز ومدينة السنبلاوين، تلك الوقائع، وتم إرفاق المستندات المؤيدة لتلك الوقائع بالأوراق، وبإستدعاء المتحرى عنهما حضر الأول، وبمواجهته إعترف بإرتكاب تلك الوقائع بالإشتراك مع الثانى، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق