اسرار جديده فى قضيه إغتصاب الفتاه القاصر فى اكتوبر

9 مايو 2018آخر تحديث :
اسرار جديده فى قضيه إغتصاب الفتاه القاصر فى اكتوبر

فيديوهات تكشف توجه الفتاه مع المتهامين برضاها وتنفى خطفها وأغتصابها.

كتب/سيد جمال

قدم دفاع المتهمين فى واقعة اتهام 4 أشخاص باغتصاب فتاة قاصر بمدينة 6 أكتوبر، صور وفيديوهات تؤكد على أن المتهمين لم يخطفوا المجنى عليها كما أدعت فى التحقيقات، وأن ما حدث كان برضاها وهو ما قاله وفقا لما نصت عليه المادة 289 عقوبات.

وقال المتهمون فى التحقيقات، إن الفتاة توجهت معهم إلى شقة سكنية تابعة لأحدهم بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر، بمحض إرادتها، وأنه فور علم أسرتها بالواقعة قرروا تحرير محضر ضدهم بخطفها واغتصابها، انتقاما منهم.

وطلب مجدى شكرى المحامى ودفاع المتهمين من جهات التحقيق استبعاد تهمتى الخطف والاغتصاب من التحقيقات، بناء على توافر عنصر الرضا، والاستعلام عن سن الفتاة الحقيقى، للتأكد من أنها كانت قاصر إبان مواقعتها من عدمه، مؤكدًا تجاوزها سن 16 عامًا وأنها كانت بكامل إرادتها.

وأثبت شكرى، فى تحقيقات النيابة العامة اعتراضه على معاينة النيابة العامة لعدم تطبيقها نص المادة 31 و32 من قانون الإجراءات الجنائية من سماع شهود العقار وخلافه.

ومن جانبها تنتظر النيابة العامة تقرير الطب الشرعى الخاص بالواقعة، للوقوف على ظروف وملابساتها، والتأكد من ما إذا كانت الفتاة تعرضت للاغتصاب من عدمه.

وكانت التحريات الأولية أشارات إلى أن المتهمين اقتادوا الفتاة إلى شقة سكنية، وتناوبوا الاعتداء عليها جنسيًا، والتقطوا لها صور وفيديوهات أثناء مواقعتها جنسيًا، وأن الفتاة حينما عادت إلى أسرتها وعلموا بالأمر، قرروا تحرير بلاغ ضد المتهمين، اتهموهم فيه باختطاف ابنتهم والاعتداء عليها جنسيًا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين بعدما أدلت الفتاة بأسمائهم، وتم رصد الأماكن التى يترددون عليها، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق