بالمستندات .. منتج فيلم “أحمد السقا” يواجه أخطر جريمه غسيل الاموال

9 مايو 2018آخر تحديث :
احمد السقا
احمد السقا

اسحاق نصب على ألاف المواطنين بمشروع وهمى فى رأس سدر

كتب/سيد جمال

أقام المستشار ياسر قنطوش المحامى بالنقض والإدارية العليا دعوي قضائية ضد المنتج إسحاق ابراهيم صاحب شركة الريماس للإنتاج الفني وصاحب منتجع الحياة بيتش بمدينة رأس سدر  يتهمه فيها بالنصب على عدد كبير من المواطنين ؛ وأقام دعوى مستعجلة أمام محكمة عابدين ٣٠مايو الجارى لإيقاف فيلم ” ٣شهور ” بطولة أحمد السقا ومنى زكى وفرض الحراسة على الشركة المنتجة لقيام صاحبها سالف الذكر بالنصب على آلاف المواطنين الذين قاموا بشراء وحجز شاليهات سكنية بالمنتجعات المملوكة لاسحاق حيث ماطل فى تسليم الوحدات إليهم واستغلال أموالهم في إنتاج الأفلام السينمائية ؛ وذلك حسبما ذكر المحامي في دعوته القضائية .

وصدر بحق إسحاق أحكام جنائية عديدة فى جرائم نصب واستيلاء وشيكات بدون رصيد لصالح عملاء الشركة العقارية وفقا للمستندات المرفقة بعريضة الدعوى كذلك تم اختصام نقيب المهن السينمائية بصفته رئيسا لغرفة صناعة السينما المسئولة عن الأعمال السينمائية.

وأضاف قنطوش أن هذه الجريمة تعد غسيل أموال حيث تم التحصل عليها من أموال مواطنين بسطاء مما قد يدخل كافة الفنانين المتعاملين مع المنتج إسحاق إبراهيم فى الإشتراك بجريمة غسيل أموال .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق