بنت السيده زينب شوهت وجه زوجها بماء النار بسبب مصروف البيت

9 مايو 2018آخر تحديث :
بنت السيده زينب شوهت وجه زوجها بماء النار بسبب مصروف البيت

كتب/سامح خطاب

لم يظن الزوج ان حياته الزوجية بعد 20 عاما ستؤول إلى تلك النهاية عندما أقدمت زوجته الخمسينية على الانتقام منه إثر خلاف نشب بينهما بسبب مصروف المنزل لتقرر بعدها الذهاب لشراء مياه حارقة وتسكبها على وجهه لتعاقبه على إعطائها المال التى تريده.

تفاصيل الواقعة التى شهدتها منطقة السيدة زينب، بدأت بداخل محكمة الأسرة بزنانيرى عندما قررت الزوجة سنية.ا، إقامة دعوى طلاق للضرر فى مارس 2017، وادعت فيها تقصير زوجها فى تلبية احتياجات المنزل وتدهور صحته مما يجعلها تخشى ألا تقيم حدود الله، ثم تراجعت عنها بعد تدخل وسطاء.

وأكد الزوج “شوقي.ع”، فى البلاغ المقدم منه أمام قسم شرطة السيدة زينب، ان زوجته رغم إنجابهم 3 أبناء دأبت على التشهير به وفضحه فى المنطقة السكنية الذى كان يقطنها، وكانت تتعدى عليه سبا وضربا أمام جيرانه مستغلة مرضه وأقامت قضايا نفقة وحبس وتحرير محاضر كيدية دون وجود أى سبب يدفعها لذلك، حتى تتفنن فى معاقبته وتبتز أمواله طوال سنوات زواجهما وتحرمه من أن يكون له كلمة على أولاده ، وعندما حاول التصدى لها كانت تصاب بالجنون.

وأشار الزوج إلى أن حياته تحولت لجحيم ما دفعه لهجرها خوفا من تهديداتها ولكنها أجبرته على الرجوع بسبب اخذها كمبيالات عليه والتهديد بحبسه وعندما عاد استقبلته بشجار مفتعل على مصروف المنزل ورغبتها فى تسجيله المحل الذى يملكه والشقة محل سكنهم باسمها وحبسته بالمنزل وخرجت واشترت مياه حارقة سكبتها على وجهه وجسده وتعدت عليه بالضرب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق