غموض شديد حول الانفجار الذى هز إيران

جرائم عالمية
8 مايو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
غموض شديد حول الانفجار الذى هز إيران

وكالات

أكد رضا عنايتي، المدير العام لدائرة الشئون الأمنية في محافظة مازندران شمالي إيران، أن انفجارا وقع في مدينة قائم بالمحافظة، فيما لا يزال سببه غير معلوم.

ورفض المسئول الأمني احتمال أن يكون الانفجار قد نجم عن تدخل بشري، موضحا أنه لم يتم العثور على أي حطام في مكان وقوع الحادث.

ولفت عنايتي بحسب وكالة سبوتنيك الروسية إلى أن البقايا الوحيدة لهذا الحادث عبارة عن تراب ورماد فقط حيث يتم فحص الرماد في المختبر حاليا، وفقا لوكالة “فارس” الإيرانية.

وعما إذا كان الانفجار ناجما عن ارتطام نيزك بالأرض، قال المسئول الأمني في إيران إن هذا الاحتمال يتم دراسته حاليا.

وأشار عنايتي إلى أن بقايا الانفجار لا تحتوي على بقايا مواد انفجارية، موضحا أن الانفجار أسفر عن تهشم زجاج النوافذ في المنطقة.

ووصف عنايتي الانفجار بأنه كان صوتيا فقط، وأنه وفق التجارب السابقة، هناك احتمال أن يكون ناجم عن سقوط نيزك، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن الأسباب فور الانتهاء من الدراسات اللازمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق