بلاغ يتهم سما المصرى بإهانة المشاعر الدينية فى رمضان

8 مايو 2018آخر تحديث :
بلاغ يتهم سما المصرى بإهانة المشاعر الدينية فى رمضان

كتب/عواطف امين

تقدم طارق محمود المحامى ببلاغ للمستشار ناصر الدهشان المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية ضد سما المصرى، اتهمها فيه بإهانة المشاعر الدينية للمصريين.

وقال البلاغ الذى حمل رقم 2974 لسنة 2018 إنه انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لسما المصرى نقلت من خلاله قيامها بتقديم برنامج دينى فى رمضان أطلق عليه اسم (أهل العلم)، وهو الأمر الذى أثار إهانة المشاعر الدينية للمصريين، لأنه فى الوقت ذاته تنتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعى وبعض القنوات الفضائية وصفحتها الشخصية فيديوهات مثيرة للغرائز وتقترب من الإباحية، وهو الأمر الذى أثار حفيظة كل من شاهد هذا الإعلان عن البرنامج التى أعلنت سما المصرى عن تقديمه .

واضاف محمود فى بلاغه أن الشكل الذى ظهرت عليه سما المصرى وهى تعلن عن برنامجها الدينى لا يمكن أن يتسق مع هيبة تلك البرامج الدينية فى شهر رمضان .

وطالب فى بلاغه بإجراء تحقيقات فورية وعاجلة فى وقائع البلاغ المقدم، وإحالة سما المصرى لمحاكمة جنائية عاجلة لإهانتها المشاعر الدينية للمصريين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق