تفاصيل ضبط أخطر تشكيل عصابى تخصص فى سرقه المساكن بدار السلام

6 مايو 2018آخر تحديث :
تفاصيل ضبط أخطر تشكيل عصابى تخصص فى سرقه المساكن بدار السلام

كتب/رجب رضوان

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على أخطر تشكيل عصابى لسرقه  المنازل بعد ارتكابهم 10 وقائع سرقة بمنطقة دار السلام.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام مفادها أن كل من “حاتم ف.”، 19 سنة، عاطل، “ناجي ب.”، 19 سنة، عاطل، “حسن م.”، 37 سنة، عاطل، يكونون فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطهم الإجرامي في سرقات المساكن بأسلوب “المفتاح المصطنع”، كسر باب الشقة “.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم.

وبمواجهتهم أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدوها، واعترفوا أنهم وراء ارتكاب 10 حوادث سرقة بذات الأسلوب وتم بإرشادهم ضبط كافة الأجهزة الكهربائية المستولى عليها لدى عميليهم حسن النية كلاً من “ر ر.”، 19 سنة، سائق، “أ م.”، 26 سنة، مشرف معماري، كما تم بإرشادهم ضبط مبلغ مالي 8 آلاف جنيه من متحصلات نشاطهم الإجرامي وأضافوا بإنفاقهم باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية، وأقروا بتصرفهم في المشغولات الذهبية المستولى عليها بالبيع لعميلهم “علي م.”، 32 سنة، فني تكيفات بمستشفى قصر العيني.

وتم بإرشادهم ضبط الأخير وبمواجهته أقر بقيامه بالتصرف في المشغولات الذهبية بالبيع لأحد الأشخاص ” جاري تحديده وضبطه”.

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وأضاف المجني عليهم من الثامن إلى العاشر بعدم سابقة تحريرهم محاضر بوقائع السرقة.

تحرر عن ذلك ملحقا للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق