ضبط كميات كبيره من المخدرات فى حمله امنيه مكبره باسوان

6 مايو 2018آخر تحديث :
ضبط كميات كبيره من المخدرات فى حمله امنيه مكبره باسوان

كتب/حمدى الجمل

أحبطت مديرية أمن أسوان، برئاسة اللواء فتح الله حسنى من خلال حملة مكبرة على تجار المخدرات، ترويج كميات من مخدر الحشيش والأقراص المخدرة، بحيازة 6 من العناصر الإجرامية.

وأسفرت الحملة عن ضبط “إسلام.ي” عاطل، ومقيم دائرة قسم أول أسوان، وبحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر تزن 150 جرام، و15 قرص مخدر، كما تم ضبط 115 قرص مخدر بحيازة “عبد الغنى.ي”، 55 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة قسم أول أسوان.

كما أحبط رجال المباحث بقسم ثان أسوان ترويج 500 جرام من نبات البانجو المخدر، عثر عليهم مع “أحمد.ك” سباك، وضبط “محمد.ع”، مقيم دائرة مركز كوم أمبو وبحوزته 69 قرصا مخدرا، و”أحمد.م”، عاطل ومقيم مركز كوم أمبو، وبحوزته 110 قرصا مخدرا، كما تم ضبط “حسين. ر”، عاطل، ومقيم مركز كوم أمبو، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن 50 جرام و9 أقراص مخدرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق