انتحار جوليت بالهرم

5 مايو 2018آخر تحديث :
انتحار جوليت بالهرم

كتب/سيد جمال

صرحت نيابة الهرم، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بدفن جثة “ربة منزل”، انتحرت بعد فسخ خطبتها، وذلك بعد ورود تقرير مفتش الصحة، وتحريات المباحث، بعدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة.

كان اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزه.قد تلقى إخطارًا من قسم الهرم، يفيد بانتحار فتاة، وتبين من التحريات التى أجريت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتوفاة تدعى رحمة.م 17 سنة “ربة منزل”، وأصيبت بتوقف عضلة القلب والتنفس.

وأشارت التحريات، من خلال مناقشة والدتها وخالتها، أنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة، بسبب فسخ خطبتها، وأنها تناولت بعض العقاقير الطبية، التى أدت إلى إصابتها بحالة إعياء شديدة، وقاما على إثرها بنقلها إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة، كما تبين أنها حاولت الانتحار مسبقًا منذ عدة أشهر وتم إنقاذها، وتحر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق