القبض على امبراطور النصب على المواطنين بحجة توظيفهم فى شركات البترول

5 مايو 2018آخر تحديث :
القبض على امبراطور النصب على المواطنين بحجة توظيفهم فى شركات البترول

كتب/احمد صالح

نجحت مباحث الأموال العامة بالغربية، فى القبض على أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة زفتى لقيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية من آخر بزعم تعيينه بإحدى شركات البترول.

تلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بلاغا من، “على.ا.م”، مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة، بقيام، “صلاح.ع.ع”، 56 سنة، موظف بأحد المستشفيات، مقيم بزفتى، بالاستيلاء منه على مبلغ مالى 100 ألف جنيه من أصل مبلغ 250 ألف جنيه متفق عليها وتحرير إيصال أمانة له بالمبلغ مقابل تعيينه بإحدى شركات البترول بعد إيهامه بمقدرته على ذلك وزعمه له أنه على علاقة ببعض مسؤولى تلك الجهة وقيامه بالتردد معه على أحد المستشفيات بمحافظات القاهرة بزعم توقيع الكشف الطبى عليه وعدم التزامه بذلك ورفضه رد المبلغ المالى إليه.

وتبين فريق البحث من صحة الواقعة، وتمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة زفتى من ضبط المتهم المذكور بمحل إقامته، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق