بالصور وكيل تعليم الفيوم : إنذار لرئيس لجنة مدرسة الشهيد أحمد زكي لطيف وإحالة 6 ملاحظين للتحقيق

5 مايو 2018آخر تحديث :
بالصور وكيل تعليم الفيوم : إنذار لرئيس لجنة مدرسة الشهيد أحمد زكي لطيف وإحالة 6 ملاحظين للتحقيق

الفيوم – محمود المهدي

تفقد صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم عدداً من المدارس بمحافظة الفيوم لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017/2018م بالفيوم، وذلك للاطمئنان على سير الامتحان وانتظام العمل ومستوى الامتحان.

حيث تفقد اليوم لجنة مدرسة الشهيد أحمد زكى بالفيوم وقرر استبعاد 6 ملاحظين ومراقب دور وإحالتهم للتحقيق بسبب عدم انضباط اللجنة ونبه مشدداً على رئيس اللجنة بعدم تكرار ذلك مرة أخرى كما انذر رئيس اللجنة بسبب عدم اتباع التعليمات وعدم انضباط اللجنة، ونبه وكيل الوزارة بضرورة انضباط اللجنة وإتباع التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات وتوفير الجو المناسب لأداء الامتحانات .


كما تفقد لجنة مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات بالفيوم ، وحث الطالبات بضرورة التركيز أثناء الإجابة على أسئلة الامتحان من أجل النجاح والتفوق والحصول على أفضل الدرجات ، وأصدر وكيل الوزارة توجيهاته بتوفير سبل الراحة لأبنائه التلاميذ من التهوية والإضاءة.

وأكد وكيل الوزارة ضرورة الالتزام بالقواعد والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات، وجودة طباعة الورقة الامتحانية وخلوها من الأخطاء اللغوية والإملائية ومستوى الامتحان، وكان مستوى الامتحان العام جيدًا وفى مستوى الطلاب ومن المنهج الدراسي والورقة الامتحانية خالية من الأخطاء والطباعة واضحة .

كما أكد وكيل الوزارة على ضرورة تنفيذ تعليمات الأمن وتواجد عنصر الأمن، والزائرة الصحية باللجان الامتحانية، وكذلك عدم اصطحاب التليفون المحمول ، ونبه وكيل الوزارة على رئيس اللجنة بضرورة نظافة المدرسة والحمامات.


كما تابع وكيل الوزارة مدرسة البارودية الابتدائية ونبه مشدداً بضرورة غلق باب المدرسة وعدم خروج أى عضو من أعضاء لجنة الامتحانات بالمدرسة.
كما أكد وكيل الوزارة أنه تم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية وكذلك غرفة عمليات بالمديرية لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني وتذليل أي مشكلة قد تعكر صفو الامتحانات وكذلك بحث أي شكوى من الامتحانات وحلها فوراً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق