تفاصيل محاوله انتحار عاطل إثر انفصاله عن زوجته فى الفيوم

5 مايو 2018آخر تحديث :
تفاصيل محاوله انتحار عاطل إثر انفصاله عن زوجته فى الفيوم

 كتب/ محمود المهدى

أقدم مواطن على الانتحار هو وابنه الصغير وتناولوا أقراص منع تسوس القمح السامة بعد مروره بضائقة نفسية ومالية، إثر انفصاله عن زوجته وإقامته بمفرده مع ابنه الصغير وعدم قدرته على الإنفاق عليه وتم نقلهما لمستشفى سنورس المركزى وحالتهما العامة سيئة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان خالد شلبى مدير أمن الفيوم، تلقى اخطارا من مستشفى سنورس المركزى بوصول “السيد ر م” 35 سنة عاطل وبصحبته ابنه زياد 8 سنوات مصابان بحالة إعياء شديد، على أثر تناول أقراص مكافحة تسوس القمح والحالة العامة سيئة ولا يمكن استجوابهما.

وبالانتقال والفحص وسؤال عم الأول قال إن ابن شقيقه يمر بحالة نفسية ومادية سيئة إثر انفصاله عن زوجته وعدم قدرته على رعاية طفله والإنفاق عليه فقرر إنهاء حياته هو وطفله بإعطاء نجله نصف قرص منع تسوس القمح السام وتناول النصف الآخر وتم نقلهما للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة قيد برقم 2446 لسنة 2018 إدارى مركز سنورس وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق