النيابه تطلب تشريح جثة سائق قُتل بطعنتين فى أكتوبر

30 أبريل 2018آخر تحديث :
النيابه تطلب تشريح جثة سائق قُتل بطعنتين فى أكتوبر

كتب/رجب رضوان

قررت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار على وشاحى، ندب الطرب الشرعى، لتشريح جثة سائق توك توك، قُتل على يد طالب، وكتابة تقرير مفصل بالصفة التشريحية للمجنى عليه، لبيان سبب الوفاة.

كان اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا من المستشفى، يفيد بوصول عبدالسلام.م.ع 20 سنة “سائق توك توك”، مصاب بطعنتين نافذتين بالصدر، وتوفى فور وصوله.

كشفت التحريات التى أجريت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المجنى عليه، توجد خلافات بينه وبين طالب، لتشارجهما سويا فى وقت سابق، بسبب معاكسة الفتيات.

أضافت التحريات برئاسة العقيد عمرو البرعى مفتش مباحث قطاع اكتوبر أن المجنى عليه كان يسير بالتوك توك الخاص به، وتقابل بالصدفة، من المتهم وصديقه، وتجددت المشاجرة بينهما، تعدى خلاها المجنى عليه، على الطالب بكعب طبنجة صوت كانت بحوزته، فأخرج المتهم سكينًا، وسدد له طعنتين نافذتين، وفر وصديقه هاربين.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد إسلام المهداوى رئيس مباحث أول أكتوبر، من إلقاء القبض على المتهمين، وهما أيمن.س.ك، ومحمد.ا.م “طالبين”، وبمواجهتهما، اعترفا براتكاب الواقعة، وتحرر محضر وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق