مصرع واصابة شخصين في مشاجرة بسبب اولوية المرور بالمنيا

20 مارس 2018آخر تحديث :
مصرع واصابة شخصين في مشاجرة بسبب اولوية المرور بالمنيا

المنيا /صهيب حمزاوى

لقي مزارع مصرعه، وأصيب عامل إثر وقوع مشاجرة بسبب أولوية المرور بقرية إدجا بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا. كان اللواء ممدوح عبد المنصف مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويضة، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بقرية ادجا. وعلى الفور انتقل العميد عصام جمال مأمور مركز ملوي والمقدم أحمد عبد الهادي نائب المأمور لفحص البلاغ، وتبين مقتل “أحمد.م.”، 53 عاما، فلاح، متأثرًا بإصابته بطلق ناري بالصدر وإصابة “طارق.ح.”، 25 عامًا، عامل، مصاب بجروح قطعية بالرأس، وتم نقلهم لمستشفى ملوي العام. وبالفحص وتحريات العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية تبين قيام سائق يدعى “سيد.ع.”، 64 عاما، وابنه “محمد”، 28 عاما، فلاح، بالتعدي على المجني عليهم، وذلك لوقوع مشاجرة بين المجني عليهم وبين المتهمين بسبب أولوية المرور، وتمكنت أجهزة الأمن من السيطرة على الحادث، وألقي القبض على المتهمين والسلاح المستخدم في الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق