تفاصيل ،،مصرع سيدة منتحرة من الطابق الخامس بسبب خلافات عائلية بمدينة منوف

15 مارس 2018آخر تحديث :
تفاصيل ،،مصرع سيدة منتحرة من الطابق الخامس بسبب خلافات عائلية بمدينة منوف

كتب: السيد عبدالرحيم الزرقاني

حالة من الحزن داخل مركز منوف التابعة لمحافظة المنوفية بسبب انتحار سيدة القت بنفسها من الطابق الخامس بسبب خلافات عائلية بمنزل زوجها وكشفت التحقيقات عن وفاتها منتحرة.

حيث ورد بلاغًا إلى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، من إدارة شرطة النجدة، يفيد بسقوط سيدة من الطابق الخامس بمنزلها الكائن دائرة مركز منوف ووفاتها، بالإنتقال والفحص تبين سقوط المدعوة (و خ إ ع – ربة منزل)، زوجة المدعو (ع ع س ا) ومقيمة بذات الناحية من الطابق الخامس بمسكنها، وتوفيت متأثرة بإصابتها [كسر بالجمجمة – نزيف من الأنف والأذن].

وبسؤال زوجها قرر بوجود خلافات بينه وبين وزوجته المتوفاة بسبب عدم رغبتها فى الاقامة، بمنزل العائلة، قام على أثرها بالاتصال بوالدها للحضور لإنهاء الخلاف وحضر عمها المدعو ع إ ع ا – بالمعاش ،وأثناء محاولته إنهاء الخلاف أسرعت المذكورة إلى سطح المنزل وألقت نفسها ونفى الشبهة الجنائية.

وبسؤال عمها المذكور ووالدها أوريا بمضمون ما جاء بأقوال زوج المتوفاة ونفيا الشبهة الجنائية وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق