لسوء علاقة المجني عليها وزوجة نجلها دفع شقيق الزوجه للقتل بأسيوط

11 مارس 2018آخر تحديث :
لسوء علاقة المجني عليها وزوجة نجلها دفع شقيق الزوجه للقتل بأسيوط

أسيوط-اسلام سعيد
نجحت تحريات مباحث قسم ثان أسيوط من كشف غموض العثور علي جثة سيدة مسنة مذبوحه وملقاه بمنزلها بمنطقة الوليدية التابعه لحي شرق والقاء القبض علي المتهم.

كان اللواء” جمال شكر” مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان ،يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة الوليدية بالعثور على جثة “ر . س .ع-59 عاما- ربة منزل-ومقيمه الوليدية” مذبوحة وملقاة أرضًا بصالة شقتها بالطابق الثاني وسلامة الأبواب والنوافذ ووجود بعثرة وكسر ببعض محتويات غرفة النوم، وبسؤال نجلها المدعو “هـ . ع . خ- 40 عاما -عامل بجامعة أسيوط ومقيم بالطابق الأرضي بذات المنزل” لم يتهم أحدًا بارتكاب الواقعة.

ونظرًا لما شكلته الواقعة من ذعر وخوف في نفوس المواطنين وإخلال بالأمن العام أمر اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء” أسعد الذكير “مدير إدارة البحث الجنائي وتم فحص علاقات وخلافات المجني عليها وعما إذا كان ايًا منها يرقي لواقعة القتل وفحص كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من المنزل محل الواقعة وفحص المسجلين جنائيًا والمعروف عنهم ارتكاب مثل تلك الوقائع.

وعلي الفور قامت مباحث قسم ثان بعمل التحريات اللازمه و تجنيد المصادر السرية وتنشيطها للعمل علي تحديد مرتكب الواقعة ومن خلال السير في خطة البحث توصل فريق البحث إلي أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو ” م . ق . ش . ت -29عاما- عامل ومقيم الأربعين دائرة قسم أول أسيوط” “شقيق زوجة نجل المجني عليها”.

عقب تقنين الإجراءات القانونيةتم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وعلل ذلك لسوء علاقة المجني عليها وشقيقته مما تسبّب لها بأضرار نفسية ونظرًا لارتباطه الشديد بشقيقته الأمر الذي دفعه إلى الانتقام من المجني عليها بالقتل دون علم شقيقته، وأرشد عن الأداة المستخدمة عبارة عن “سكين” تم ضبطها بمنزل المتهم وكذا صديري وتيشيرت عليها آثار دماء المجني عليها وإكسسوارات حريمي ، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق