كواليس ضبط قاتل عجوز امبابة بعد هروبة للصعيد

10 مارس 2018آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

كتب:سيد جمال

اعترافات مثيره ادلي بها قاتل السيده العجوزة “مالكه العقار “الذي يسكن به خاصه بعد ضبطه اثناء هروبه الي بلدته بالصعيد موكدا انه لم يكن يقصد قتلها وهذا ما اشار به

المتهم “م. ع.”، 39 سنة، بائع خردة، وهو يغالب دموعه، خلال التحقيق معه أمام نيابة إمبابة في اتهامه بخنق وقتل مالكة العقار الذي يقطن به، قبل أن تأمر النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

اعترف المتهم في تحقيقات النيابة، بقتل مالكة العقار الذي يقيم به بإمبابة، وأن سبب إقدامه على ارتكاب الجريمة مروره بضائقة مالية، فانتهز فرصة صعود الضحية للطابق الرابع، وحاول خنقها ثم اعتدى عليها بسكين، بعدها استولى على مشغولاتها الذهبية وفر هارباً إلى بلده بالصعيد.

وأكمل المتهم أنه سافر إلى بلدته، وأخفى المسروقات بمنزله هناك، وألقى بالملابس التي كان يرتديها وقت تنفيذ الجريمة لأن بهما آثار دماء، وتخلص من السكن بمقلب قمامة أثناء هروبه.

وبرر بائع الخردة فعلته بأنه تعثر في دفع إيجار الشقة التي يقطن بها، لكن صاحبة المنزل ظلت تطالبه بالسداد: “ماكنش قصدي أقتلها والظروف دفعتني للجريمة”.

ويوم الواقعة استغل المتهم صعود العجوز إلى الطابق الرابع وفور دخولها دفع الباب، قام بكتم أنفاسها، وطوق إيشارب حول رقبتها، وسدد لها عدة طعنات، بعدها، لف جثتها داخل سجادة الشقة، وفر هاربًا إلى بلده بالصعيد.

تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغًا بمقتل ربة منزل داخل مسكنها بالمنيرة الغربية، فانتقل المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة والنقيب مصطفى علي إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة المجني عليها صاحبة العقار مصابة بعدة طعنات.

وبإجراء التحريات تبين أن بائع خردة يقيم بشقة مستأجرة بالعقار ملكها وراء ارتكاب الجريمة، وأنه فر هاربا إلى محافظة أسيوط، وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه وباشرت النيابة التحقيق واصدرت حكمها بالحبس 4 ايام علي ذمه القضيه مع مراعاه التجديد في الميعاد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق