جرعه هيروين تنهى حياه ربه المنزل والنيابه تحبس زوجها بالاسكندريه

24 فبراير 2018آخر تحديث :
جرعه هيروين تنهى حياه ربه المنزل والنيابه تحبس زوجها بالاسكندريه

كتب/حسن ضاحى 

أنهت جرعة هيروين زائدة حياة ربة منزل فى العقد الثالث من العمر، بمنزلها بمساكن طلعت مصطفي بمنطقة الهانوفيل غربي الإسكندرية. تعود الواقعة إلى تلقى اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من قسم شرطة الدخيلة بورود بلاغ بوفاة ربة منزل. انتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ وأثبتت التحقيقات أن الجثة لسيدة تدعى “أسماء .ح”، 22 سنة، حاصلة على معهد نظم معلومات، ملقاة على سرير حجرة النوم ترتدي كامل ملابسها عبارة عن “جلباب حريمي”. أثبتت التحقيقات أن المتوفية متزوجة “عرفيا” من المدعو “طارق .ي”، 29 سنة، عاطل، منذ 5 سنوات. وبسؤال زوجها أشار إلى أنها تعاطت جرعة هيروين زائدة، وكشف عن اعتيادهما تعاطى الموادة المخدرة سويا ومن بينها “الهيروين” واستبعد الزوج وجود شبهة جنائية. تم نقل الجثة لمشرحة كوم الدكة، وحرر محضر بقسم شرطة الدخيلة، وبالعرض على النيابة تقرر حبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق