فتاه قليوب استسلمت للشيطان وحملت منه سفاحا وتنكر لها

24 فبراير 2018آخر تحديث :
فتاه قليوب استسلمت للشيطان وحملت منه سفاحا وتنكر لها

كتب/رجب رضوان

“الشيطان أغوانى وغيب عقلي وماينفعش أتجوزها”.. بهذه العبارة اعترف مدرس بممارسة الرذيلة مع طالبة بالمرحلة الثانوية عقب تلقيها درسا خصوصيا في منزله بقرية قلما التابعة لمركز قليوب، لتحمل منه سفاحا. وقال المتهم “هلال.س” أمام رجال الشرطة: “هبة جت تاخد درس عربي وانتهزت الفرصة والشيطان صورها لي كزوجة، فراودتها عن نفسها وعندما استسلمت لي عاشرتها معاشرة الأزواج” طمأنتها بعدما بدأت تبكي، وقالت “أبويا هيموتني”. يضيف الذئب البشري في اعترافاته بعد فترة: حضر والد الفتاة وأخبرني أنها حملت مني وأجهضت نفسها بسبب الفضيحة، مما تسبب في إصابتها بنزيف، وطالبني بإصلاح غلطتي والزواج منها، وأنها أخبرته بما حدث، فلم أتمالك نفسي وصحت في وجهه أنا مش بتاع جواز اعمل فيّ محضر”. كان مركز شرطة قليوب، قد تلقى بلاغا من “طارق.س” عامل بوفيه بشركة  للأدوية، اتهم فيه مدرسا بالتعدى جنسيا على ابنته “هبة” 15 عاما طالبة بالصف الأول الثانوي التجاري، وحملها منه سفاحا، وقيامها بإجهاض نفسها عقب رفضه الزواج منها، وذلك حال وجودها بمنزله فى درس خصوصي. بعرض البلاغ على اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن تم عمل التحريات، وضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق