بالأسماء.. الحركة الكاملة لتنقلات رؤساء مباحث القاهرة

16 يناير 2018آخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2018 - 11:33 مساءً
admin
أخر جريمة
اللواء خالد عبد العال - مدير امن القاهرة
اللواء خالد عبد العال - مدير امن القاهرة

كتب/ سيد جمال

اعتمد اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، حركة تنقلات لبعض رؤساء مباحث القاهرة وضباط القطاعات.

وشملت الحركة تعيين المقدم هانى أبو علم الضابط بفرق جنوب القاهرة رئيسا لمباحث قسم شرطة حلوان  ..

ونقل المقدم إيهاب الصعيدي، رئيس مباحث مصر القديمة، إلى رئيس لمباحث المعصرة، .. ونقل المقدم حسام عبدالعال، رئيس مباحث دار السلام، رئيسا لمباحث مصر القديمة.

كما تم نقل المقدم شادي الشاهد، وكيل فرقة جنوب، رئيسا لمباحث دار السلام،..  والرائد أحمد سمير، رئيس مباحث حلوان رئيسا لمباحث الضاهر، .. والمقدم وليد حماد رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس إلى قسم السيدة زينب، .. ونقل المقدم محمد السيسي رئيس مباحث السيدة زينب إلى قسم عين شمس، .. ونقل المقدم محمود إسماعيل من رئيس مباحث القطامية إلى قسم المقطم، ونقل محمد كمال إلى قسم القطامية.

كما تم نقل الرائد أيمن سمير رئيس مباحث قسم شرطة المقطم إلى إدارة الطرق والمنافذ .. والرائد محمد الأتربى رئيس مباحث الظاهر إلى فرقة الغرب.

وتم تجديد الثقة في كلا من المقدم أنور المناوي، رئيسا لمباحث 15 مايو، المقدم إسلام بكر، رئيسا لمباحث المعادي، المقدم هاني حداد، رئيسا لمباحث التبين، والمقدم خالد سيف رئيسا لمباحث قصر النيل، والمقدم سمير مجدى رئيسا لمباحث مصر الجديدة والمقدم وائل غانم رئيسا لمباحث قسم شرطة أول مدينة نصر والرائد تامر عبدالشافى رئيسا لمباحث قسم شرطة التجمع الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق