قصة شيطان الانس الذى اغتصب بنت 13 داخل المصلى بالمنوفية

2 يناير 2018آخر تحديث :
قصة شيطان الانس الذى اغتصب بنت 13 داخل المصلى بالمنوفية

 >> الصغيرة حملت سفاحا ووالدتها فضحت العامل والاهالى يطالبون باعدامة

المنوفية / محمد مغاورى

لم يتورع أو يخاف أن يقوم باغتصاب فتاة فى عمر أحفاده وداخل مصلى بقرية أبو مشهور التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، ليقضى على أسرة بأكملها ويحطم فتاة لم تتجاوز الثالثة عشرة من عمرها، ويعاشرها معاشرة الأزواج داخل المصلى ليتحول المكان الذى يقام به شعائر الصلاة إلى مكان لممارسة الرذيلة.

البداية مع بلاغ إلى مركز شرطة بركة السبع إخطارا يفيد ببلاغ يفيد بتقدم “هـ.م.ب” 38 سنة، ربة منزل بتضررها من “م.ح.س” 53 سنة، عامل، وذلك لقيامه بالتعدى جنسيًا على ابنتها “ف.ع.م” 13 سنة، والجميع مقيم بقرية أبو مشهور التابعة للمركز.

وبسؤال الشاكية قررت أنه أثناء عودة ابنتها من الأرض الزراعية خاصتها، فوجئت بأن ملابسها غير لائقة، وكبر حجم بطنها، فأخبرتها بقيام المشكو فى حقه بمعاشرتها معاشرة الأزواج منذ سبعة أشهر وتكرر ذلك أكثر من مرة، وتمكنت وحدة مباحث المركز من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم تحرير المحضر رقم 19506 جنح مركز بركة السبع وبالعرض على النيابة قررت الحبس أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وبالعرض على النيابة مجددا قررت حبس العامل 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصاب فتاة وحملها سفاحا.

وفى تفاصيل جديدة للقضية، أكدتها والدة الفتاة أن نجلتها روت لها التفاصيل قائلة، إنها أثناء تواجدها بجوار المصلى فى أحد الأيام فوجئت بالعامل يطلب منها أن تساعده فى الشرب من أحد الطلمبات الحبشية أمام المصلى، واستدرجها إلى داخل المصلى، وبيده مطواة وأجبرها على خلع حجابها وكتم أنفاسها وتعدى عليها جنسيا داخل المصلى وهددها بعدم التحدث إلى أى أحد وفى هذه الحالة سيقوم بقتلها.

وتابعت الأم خافت الفتاة أن تدلى بأى معلومة حول الواقعة، خشية أن تتعرض للقتل، وفى ليلة المولد النبوى عاود العامل تعديه على الفتاة مرة أخرى، لتعود إلى المنزل مقطعة الملابس ليفتضح الأمر وتذهب والدتها بها إلى الطبيبة لتكتشف أنها حامل بالشهر الخامس، فلا تجد أمامها سوى الذهاب إلى قسم الشرطة لتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وأضاف والد الفتاة أن المجرم لم يتورع أن يقوم باغتصاب الفتاة فى المصلى الذى أعد للصلاة وكانت نجلته تقوم بالاعتناء به وتنظيفه ورعايته، وكانت بداية نهاية نجلته على يد معدوم ضمير، ونطالب بأن يتم إعدامه والقصاص منه. وأكد والد الفتاة أنه تم عرض مبالغ مالية حتى يتم التنازل على المحضر، بالإضافة إلى العديد من التهديدات للتنازل، مؤكدا أنه لن يتنازل وأنه متمسك بالقصاص لنجلته والإعدام للجانى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق