مكافحة المخدرات تواصل ضربتها المولمة وتصطاد أخطر تجار الكيف في البساتين

25 ديسمبر 2017آخر تحديث :
مكافحة المخدرات تواصل ضربتها المولمة وتصطاد أخطر تجار الكيف في البساتين

حسن الزناتي

تمكن ضباط  إدارة مكافحة المخدرات، من القبض على كل من، “رؤوف ج ح” 42 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى القضية رقم 3856 لسنة 2011 الطالبية / جيزة  “مخدرات”، و”عمرو ع ي” 35 سنة، عاطل، و”محمد خ ع” 47 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في قضيتين أخرهما 4680 لسنة 2015م الشروق “مخدرات”، لمزاولتهم نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذون من دائرة قسم شرطة البساتين مكاناً لتجارتهم غير المشروعة.

 

وعلى الفور تم ضبطهم أثناء استقلالهم السيارة رقم أ ن 1528 ماركة شيفروليه سوداء، “ملك وقيادة المتهم  “الثالث” وعثر بحوزتهم على كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 1.250 كيلو، ومبلغ 1430 جنيها، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم غير المشروعة والسيارة لتسهيل تنقلاتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق