قهوجي يطعن طالب بسكين للخلاف على ثمن المشروبات بقليوب

19 ديسمبر 2017آخر تحديث :
قهوجي يطعن طالب بسكين للخلاف على ثمن المشروبات بقليوب

نريمان خليفه

طعن قهوجي طالب بسكين أبيض، بدائرة قسم قليوب، للخلاف على ثمن المشروبات، تم نقل المصاب لمستشفى ناصر العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم علاء عطية رئيس مباحث قسم قليوب، بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية قليوب البلد دائرة القسم.
بالإنتقال والفحص، تبين حدوثها بين كل من، طــرف اول، “يحيى ع” 18سنه، طالب، بالصف الثالث الثانوى العام، مصاب بجرح نافذ بالظهر من الناحية اليسري، وتم تحويله لمستشفي ناصر العام بالقاهرة.

وطـــرف ثان:- “رمضان ش” 28 سنه قهوحي، مصاب بجرح قطعى بالجبهه، وتم نقله لمستشفى قليوب العام للعلاج.

وذلك حال جلوس الأول بالمقهى محل عمل الثانى حدثت مشادة كلامية بينهما بسبب الخلاف على حساب المشروبات تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم الثانى بالتعدى على الأول بسلاح أبيض، ماشه “ماسكة نار”، محدثا مابة من إصابات.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم الثانى، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعه، وتم بإرشادة ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة سلاح ابيض ماشه “ماسكة نار”، تم تعيين الخدمات الامنيه اللازمه لملاحظة الحاله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق