نيابة ناصر تواصل التحقيق مع أبطال كليب «أزوقه زقه»

18 ديسمبر 2017آخر تحديث :
نيابة ناصر تواصل التحقيق مع أبطال كليب «أزوقه زقه»

نريمان خليفه 

تواصل نيابة منشية ناصر، اليوم الإثنين، تحقيقاتها مع المسئولين عن كليب «أزقه زقة»، والذي تم تداوله على اليوتيوب وبين سائقي مركبات التوك توك على نطاق واسع، لاحتوائه على ألفاظ تخدش الحياء العام، حيث جرت التحقيقات بمعرفة المستشار مصطفى سلطان مدير النيابة.

تعود تفاصيل الوقعة عندما وردت معلومات للواء زكي زمزم مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب العام، تفيد بانتشار أغنية بعنوان «أزقه زقة» على اليوتيوب.

وبينت معلومات اللواء خالد عبدالعزيز نائب مدير مباحث الآداب، والعميد عماد عكاشة مدير مكافحة النشاط الداخلي بمباحث الآداب، أن كلمات الأغنية تخدش الحياء العام.

وتوصلت تحريات العقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب، إلى مكان وجود القائمين على الكليب، حيث تبين أنهما “أحمد.ن” و”محمود.ص”، فتوجه على رأس حملة أمنية شارك فيها الرائد خليل تادرس ضابط تحريات مباحث الآداب، وتمكنوا من ضبط المتهمين.

يذكر أن ضبط المتهمين جاء عقب القبض على المغنية شيما بسبب كليبها “عندي ظروف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق