غدا.. القضاء الإداري ينظر «تعليم طب الأسنان»

16 ديسمبر 2017آخر تحديث :
غدا.. القضاء الإداري ينظر «تعليم طب الأسنان»

نريمان خليفه

تقوم الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، غدا الأحد، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، بمواصلة نظر الدعوى المقامة من وزيرة التضامن الاجتماعى وتطالب بحل جمعية تعليم طب الأسنان.

 

كما تواصل الدائرة الثانية بمحكمة القضاء نظرالدعوى المقامة من يونس عمار المحامى، بصفته وكيلا عن الدكتور محمد محمد منصور الشيخ، وتطالب بحل مجلس نقابة الصيادلة.

 

اختصمت الدعوى الأولى ورقمها 3451 لسنة 72 ق محمود أحمد رياض وطالبت بحل الجمعية العمومية لتعليم طب الأسنان المشهرة برقم 5058 لسنة 2011 التابعة لإدارة النزهة الاجتماعية .

 

واختصمت الدعوى الثانية ورقمها 45383 لسنة 70 ق، نقيب الصيادلة، وآخرين، ذكرت أن النقيب يصدر قرارات عشوائية، ويمتنع عن تنفيذ الأحكام القضائى و دفع خالد على محامى مجلس النقابة، بعدم دستورية قانون نقابة الصيادلة فيما لم يتضمنه من تحديد الحالات التى يجوز فيها حل مجلس النقابة وفرض الحراسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق