أب يعذب طفله حتى الموت بالمنيا ويقول “مكانش قصدى”

24 فبراير 2018آخر تحديث :
أب يعذب طفله حتى الموت بالمنيا ويقول “مكانش قصدى”

كتب/صهيب الحمزاوى

قتل سائق في مركز مغاغة شمال محافظة المنيا، طفلته، بعدما تعدى عليها بالضرب، وبضبطه اعترف بالواقعة وبرر ذلك بأنه لم يقصد قتلها وإنما كان يؤدبها فقط. تلقى مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مغاغة، بتلقيه بلاغًا من المُستشفى العام، بوصول “أمل.ف”، 3 سنوات، مُقيمة في إحدى قرى المركز، مُصابة بـنزيف بالمخ والبطن، وكدمات وجروح في مناطق متفرقة بالجسم، وتوفيت فور وصلها إلى المستشفى متأثرة بإصابتها. انتقلت أجهزة الأمن إلى المستشفى، وبسؤال عمها، قرر أنّه أثناء عودته من العمل علم بإصابة “الطفلة” نتيجة سقوطها من أعلى سلم المسكن، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك. وأفادت تحريات وحدة مباحث المركز، أن والد الطفلة “ف.أ”، 46 سنة، سائق، تعدى على ابنته بالضرب مما تسبب في إصابتها التي أودت بحياتها، وأنّه دائم التعدي عليها، وبسؤال الزوجة أم البنت “هـ.ك”، 38 سنة، ربة منزل، أيدت ما جاءت به التحريات، وبعمل كمين تم ضبط المتهم، الذي اعترف بجريمته. حرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق