أمبراطور الحشيش وقع ب12 طربه قبل ترويجها علي التجار في دمياط

5 ديسمبر 2017آخر تحديث :
حشيش_ ارشيفية
حشيش_ ارشيفية

كتب/أبراهيم احمد علي

ألقت الأجهزة الأمنية بدمياط، القبض على “خ. ه” 56 سنة عاطل، مقيم بقرية الشعراء مركز دمياط، وبحوزته 12 طربة حشيش تزن 1.25 كيلو جرام، وهاتف محمول، ومبلغ مالى 260 جنيها من متحصلات البيع أثناء تواجده بمدينة دمياط الجديدة.

وردت معلومات للرائد محمد مجاهد رئيس قسم شرطة دمياط الجديدة، بوجد أحد الأشخاص يستخدم المجاورة الـ27 مسرحا لترويج المخدرات، وبإجراء التحريات اللازمة بمعرفة النقيب مصطفى ياسر، تم التأكد من صحة المعلومات.

وبالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات برئاسة على عامر رئيس مباحث المخدرات، تم إعداد كمين وضبط المتهم الذى اعترف خلال التحقيقات بالاتجار فى المخدرات بالمدينة، وبالكشف عنه جنائيا تبين أن له ملف معلومات بأرشيف قسم المخدرات تحت رقم 4204، وسبق اتهامه فى 4 قضايا اتجار بمواد مخدرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى عرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق