ليله سقوط ” العرباوى ” امبراطور المخدرات فى مدن القناه

5 مارس 2018آخر تحديث :
ليله سقوط ” العرباوى ” امبراطور المخدرات فى مدن القناه

ملك الحشيش والبرشام سقطو بدون مقاومه بعد اغراق الاسماعليه بالصنف

كتب/أبراهيم أحمد على

لأسباب غير معلومة انتقل العرباوي من منطقة شمال سيناء للإقامة في حي السلام في محافظة الإسماعيلية إلا أنه ظل محافظا علي صلته بأقربائه فكان دائم التردد عليهم بين الحين والآخر‏.‏

استقر العرباوي في حي السلام معتمدا علي خلو سجله الجنائي من أي معلومات, إلا أنه لم يستطع إخفاء مظاهر الثراء والترف عن أعين أهالي المنطقة فتناقلوا بعض أخباره وكانت تنقل بمبالغة أكبر.

حاول العرباوي بكل جهد أن يظل بعيدا عن الملاحقات الأمنية والشبهات فكانت الشائعات التي تحوم حوله لا تجد صدي عند أجهزة الأمن, إلا أن بعض التفاصيل الصغيرة لفتت انتباه الشرطة إليه مثل مشاهدته في عدة أماكن متباينة وكثرة تردد بعض الأشخاص ذوي السمعة السيئة علي بعض الأماكن التي يملكها.

عرضت التحريات علي اللواء أحمد عمر مساعد أول الوزير لقطاع المخدرات والجريمة أثناء عقده لقاء تنسيقيا مع اللواء زكريا الغمري مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في حضور وكيليه اللواءات مجدي السمري وحلمي عبد العزيز وحسن عبد الرسول مساعدهم لمنطقة القناة وسيناء.. فأمر بتشكيل فريق بحث بإشراف العميد وجيه دعبس رئيس منطقة الإسماعيلية لمكافحة المخدرات ووكيله العقيد عصام جبر والمقدم أحمد حماد والرائدين إسلام حافظ وعلي عبد النبي والنقيب أحمد المحمدي مفتشي المنطقة لتأكيد تلك المعلومات.

دلت تحريات فريق البحث علي أن أحمد الشهير بلقب العرباوي28 سنة عاطل ينتمي لأصول بدوية يسكن في حي السلام ليس له معلومات جنائية نزح من العريش قبل سنوات للسكن مع والدته تاركا أبيه للبحث عن فتح سوق جديدة لترويج المخدرات.

وأضافت التحريات أن المتهم يتمتع بالذكاء والقدرة علي التمويه, ويعيش حياة الأثرياء نتيجة بيعه للحشيش والبرشام بكميات كبيرة لعملائه الذين يتوافدون عليه من المحافظات المجاورة فضلا عن توفير المخدرات لبعض الأشقياء الخطرين بالإسماعيلية.

وأشارت التحريات إلي أن العرباوي يبيع كيلو الحشيش الخام بحوالي50 ألف جنيه والبالته البلاستيكية تضم10 علب من الترامادول الوارد من الصين والهند مقابل أربعة آلاف جنيه. وبعرض التحريات علي النيابة تم اصدار إذن لضبط المتهم وأعد ضباط مكافحة المخدرات بالقناة وسيناء خطه أمنية محكمة بدعم ومساندة من رجال الشرطة السريين للقبض علي المتهم وعندما حانت ساعة الصفر وصلت إليهم معلومة عن ترجله في شارع الغابة علي مقربة من الطريق الدائري فتم استهدافه ليستسلم دون مقاومة وعثر بحوزته علي15 طربة حشيش مغربي ماركة التفاحة وثلاثة آلاف قرص مخدر ومبلغ3 آلاف جنيه وهاتف محمول.

واصطحبوه لغرفة التحقيقات وسط حراسة أمنية مشددة وبمواجهته بما أسفرت عنه المضبوطات اعترف بحيازتها قصد الاتجار بها, وبعرضه علي كريم علاء وكيل النائب العام باشر التحقيق معه تحت إشراف محمد النحاس رئيس نيابة ثان وثالث الذي أمر بحبسه4 أيام علي ذمة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق