قوات اﻻنقاذ النهري بأسيوط تنقذ 3طالبات من الغرق وجاري انتشال جثة ال4

7 مارس 2018آخر تحديث :
قوات اﻻنقاذ النهري بأسيوط تنقذ 3طالبات من الغرق وجاري انتشال جثة ال4

اسيوط-اسلام سعيد

انقذت قوات الانقاذ النهري منذ قليل في أسيوط 3طالبات في المرحلة الإعدادية من الغرق، بينما لقيت ال4 مصرعها غرقا في ترعة الإبراهيمية، بقرية كوم بوها التابعة لمركز منفلوط أثناء لهوهم بعد الخروج من المدرسة.

تلقى اللواء” جمال شكر “مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز وشرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية كوم بوها بغرق 4 طالبات بالمدرسة الإعدادية بنات الجديدة في ترعة الإبراهيمية وأنباء عن وفاتهم.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى والحماية المدنية وقوات الشرطة و سيارات الإسعاف لموقع البلاغ وتبين غرق “سها.ع” وتمكنت القوات من إنقاذ الـ3 فتيات الأخريات وهم “رنيا.ج.ف”، و”حسناء.ج.ح”، و”روفيدة.ا.ع”، وجميعهم مقيمين بقرية جمريس ومصابين بحالات إغماء وتشنج.

وقالت الفتيات عند سؤالهم إنهم خرجو بعد انتهاء اليوم الدراسى وكان لديهم المزيد من الوقت قبل موعد الدرس وقررو التنزه على كوبرى الترعة الإبراهيمية لحين موعد الحصة، وعند إحدى الكافتيريات قررو النزول لشط الترعة ولكن أثناء لهوهم سقطت إحداهم في الترعة، وحينما حاولت الأخريات إنقاذها فسقطو جميعا ومع قدوم قوات الإنقاذ النهرى والأهالي تم إنقاذ 3 فتيات بينما غرقت الرابعة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتكثف قوات الإنقاذ من البحث لانتشال جثة الطالبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق