جلسات الزار واطباق البخور فضحت علاقة دجالة الوايلي بالنساء في الغرفة المظلمة

15 نوفمبر 2017آخر تحديث :
جلسات الزار واطباق البخور فضحت علاقة دجالة الوايلي بالنساء في الغرفة المظلمة

كتب /علي سمير

نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على ربة منزل، بمنطقة الوايلى، لقيامهما بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، بزعم أعمال الدجل والشعوذة، وإيهامهم بقدرتها على حل المشاكل الزوجية، فتم ضبطها وبصحبتها ربة منزل أخرى، وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

البداية كانت مع تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الوايلى، معلومات مفادها إن “ف ع م” 51 سنة، ربة منزل، تمارس نشاطا غير مشروع فى مجال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين عقب ايهامهم بقدرتها علي حل مشاكلهم الاجتماعية والعائلية ودرء الضرر عنهم باستخدام السحر والشعوذة مقابل مبالغ مالية.

ومن خلال التحريات تبين صحة المعلومات، فتم إعداد الأكمنة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطها بمسكنها وبصحبتها ” س إ خ ” 30 سنة، ربة منزل، وعثر بحوزتها على فحم، 5 أطباق فخار بداخلهم بخور، ومجموعة من الخيوط داخل طبق ” شبك “، ومجموعة من ملابس ضحاياها، ومجموعه من الأوراق مدون عليها أسماء ضحاياها، وطبلة، صاجات، وملابس خاصة بالزار ( وعباءة ، وشريط مدون علية لا إله إلا الله(

وبمناقشة المتهمة الثانية قررت إنها نظرا لوجود خلافات عائلية بينها وزوجها حضرت للمتهمة الأولى حيث أوهمتها بقدرتها على إنهاء تلك الخلافات مقابل مبلغ 50 جنيها عن كل جلسة، وبمواجهة المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة، وأقرت بحيازتها للمضبوطات بقصد استخدامها في أعمال الدجل والشعوذة للنصب على المواطنين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق