تجاره الاثار تفضح المتهمين بقتل عامل بالتل الكبير فى الاسماعيله

6 مارس 2018آخر تحديث :
تجاره الاثار تفضح المتهمين بقتل عامل بالتل الكبير فى الاسماعيله

الاسماعيله/ابراهيم احمد على

تفاصيل القبض على المتهمين بقتل عامل داخل مزرعة بمنطقة وادى الملاك بدائرة مركز التل الكبير بالإسماعيلية .

وفى اعترافاتهم أمام جهات التحقيق قالوا: “كانت تربطنا به معرفة سطحية عن طريق الاتجار فى الآثار، حيث تلقينا اتصالا من المجنى عليه بضرورة الحضور لأن لديه قطعتى آثار ويريد أن يبيعهما”.

وأضاف المتهمون بأن المجنى عليه طلب منا أن نحضر للمزرعة المتواجد بها للبحث واستلام الآثار وتسليم المجنى عليه مبلغا ماليا، وأنه عقب استلام المجنى عليه للمبلغ المتفق عليه قمنا بالبحث عن الآثار المتفق على تسليمها لنا فلم نجدها وأن المتهم نصب علينا.

وأكد المتهمون أننا فوجئنا بمحاولة المجنى عليه الهروب، فقمنا بالتعدى عليه بالضرب ثم قام المتهم الثالث الهارب بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش أودت بحياته، وقمنا عقب ذلك بالهروب من المزرعة وذهبنا إلى بيوتنا بمحافظة الشرقية.

كان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبد العزيز مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ للعميد مجدى أمام مركز التل الكبير بالعثور على جثة مصابة بعدة اصابات بمنطقة وادى الملاك دائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ ودلت تحريات ضباط المباحث أن الجثة لشخص يدعى”محمد.أ.ف”31 عاما عامل مقيم دائرة مركز التل الكبير، وبمناظرة الجثة تبين أنها مصابة بعدة إصابات بمناطق متفرقة بالجسم بالذراع الأيمن والجانب الأيمن والأيسرمن الصدر، ووجود جرح غائر باليد اليمنى، وبسؤال خفير المزرعة “علاء .م .ع” 32 عاما خفير خصوصى مقيم كوم أمبو أسوان، قرر أنه سمع طلقات نارية وعندما خرج من المزرعة لاستطلاع الأمر وجد جثة المجنى عليه.

تم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى التل الكبير تحت تصرف النيابة العامة، على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد مدحت منتصر رئيس المباحث الجنائية ضم العميد محمد طلعت وكيل ادارة البحث الجنائى والعقيد عصام عطوان رئيس فرع البحث الجنائى لغرب الاسماعيلية والرائد أحمد شطا رئيس مباحث التل الكبير ومعاونيه، أوكل لفريق البحث سرعة كشف لغز الجريمة والقبض على مرتكبيها وتقديمهم للنيابة العامة.

كشفت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة كل من، المتهم “كريم.ا.ع”28 عاما عاطل ومقيم بردين دائرة مركز الزقازيق شرقية والمتهم “عطية.ع.ع”40 عاما عاطل ومقيم بلبيس شرقية والمتهم “بهاء الدين.م.ع”32 عاما عاطل ومقيم بلبيس شرقية “هارب”.

عقب تقنين الاجراءات تمكن فريق البحث من القبض على المتهم الاول والثانى، وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث الهارب .

تم التحفظ على المتهمين وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 361 لسنة 2018 ادارى مركز التل الكبير وأخطرت النيابة العامة التى قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار المتهم الثالث الهارب، وانتداب الطب الشرعى لتشريح جثة المجنى عليه لمعرفة سبب الوفاة وتطلب تحريات المباحث حول ظروف وملامسات الواقعة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق