أعترافات مذهلة لقاتل زوجتة في بولاق الدكرور

8 فبراير 2018آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

 >>كانت بتضربني وتفتري عليا ورفضت معاشرتي فخنقتها

كتب:سيد جمال

لم يتوقع الزوج أن اعتراضة علي تصرفات زوجته ستقوده لارتكاب اخطر جريمة قتل وقد بداء اعترافاتة

كانت بتضربني وتفتري عليا.. سابت بيتنا ورمت ابننا ورجعت بيت أهلها”.. بهذه الكلمات لخص المتهم بقتل زوجته ببولاق الدكرور دوافع ارتكابه الجريمة في التحقيقات التي أجرتها معه نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول.

وقال المتهم، في أقواله أمام شريف صديق مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، إنه تزوج المجني عليها منذ 5 سنوات وأنجب منها طفلا، ومرت 4 سنوات منذ زواجهما والحياة هادئة بينهما.

وأضاف المتهم أنه كان يعمل خلال سنوات زواجه سائق “توك توك”، إلا أنه في العام الأخير تغيرت أحوال زوجته كثيرًا وزادت الخلافات بينهما بسبب “مصاريف المنزل” وطلبها الدائم للأموال.

وتابع أن زوجته تركت منزلهما وتوجهت للإقامة بمفردها في منزل والديها المتوفيين بمنطقة عزبة حرب مرددًا :”سابتني ورمت ابننا، وراحت تعيش في عشة”.

واشتكى المتهم خلال التحقيقات من ضخامة جسدها، وتعديها الدائم عليه بالضرب، إلا أنه كان يحاول إعادتها لمنزل الزوجية لتربية طفلهما، مشيرًا إلى أن في الآونة الأخيرة انتابه الشك في سلوكها عندما رفضت مرارًا إقامة علاقة حميمية معه.

وفي يوم الجريمة حاول الزوج معاشرتها إلا أنها كررت رفضها، فنشبت بينهما مشاجرة، حتى استشاط غضبًا، ولف رقبتها بـ”كوفية” حتى جحظت عيناها وفقدت الوعي، فيما استعاد المتهم وعيه فحمل زوجته وأسرع إلى المستشفى إلا أنها كانت لفظت أنفاسها الأخيرة، ففر هاربًا حتي تمكنت مباحث الجيزة من ضبطه.

أسندت النيابة للجاني تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق