قصه الخادمه التى استعانت بصديقه لسرقه محتويات شقه مخدومها بالنزهه

6 مارس 2018آخر تحديث :
قصه الخادمه التى استعانت بصديقه لسرقه محتويات شقه مخدومها بالنزهه

كتب /حسن الزناتى

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات واقعة سرقة شقة مهندس بمنطقة النزهة، وتبين أن خادمتين وراء سرقة الشقة، والاستيلاء على كمية من المشغولات الذهبية، ومبالغ مالية بلغت 23 ألف جنيه، و20 ألف ريال، وتم ضبطهما وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدات مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة النزهة، بلاغا من “أحمد ح ح” 40 سنة، مهندس معمارى، باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية ( 2 إنسيال الماظ ، 6 خواتم الماظ  ، 2 حلق الماظ  ،  غويشة مكسورة، 4 دلاية ) ومبلغ 23 ألف جنيه، 130 جنية استرلينى ، 20 ألف ريال سعودي من داخل مسكنه، ولم يتهم  أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وعلى الفور وجه اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، بسرعة تشكيل فرق بحث لكشف ملابسات الحادث، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من “سلوى س م” 37 سنة، خادمة لدى المبلغ، و”نورا ا م” 30 سنة، خادمة لدى شقيقة المبلغ.

وبإعداد الأكمنة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأضافت الأولى بأنها نظراً لطبيعة عملها طرف المجنى عليه ولمرورها بضائقة مالية وعلمها باحتفاظه بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية بمسكنه خططت لارتكاب الواقعة، وفى سبيل ذلك استعانت بالمتهمة الثانية لتنفيذ مخططها، وتمكنت من مغافلة والدة المجني عليه واستولت علي مفتاح المسكن واصطنعت منه نسخة.

وأضافت المتهمة أنها بتاريخ الواقعة سلمت النسخة المصطنعة للمتهمة الثانية التى تمكنت من دخول المسكن والاستيلاء علي المسروقات والانصراف أثناء تواجد المتهمة الاولى صحبة والدة المجني عليه بشرفة المسكن، وبمواجهة الثانية بالتحريات وما جاء بأقوال الأولى أيدتها وإقتسما المسروقات فى وقت لاحق فيما بينهم.

كما تم بإرشاد المتهمة الأولى بمسكنها ضبط مبلغ 13.500 الف ريال سعودي ، 130 جنية استرلينى، كما تم بإرشادها ضبط 4 دلاية ذهب، غويشة مكسورة، لدى عميلها “حسن النية” جواهرجي، كما ضبط بإرشاد المتهمة الثانية بمسكنها مبلغ 23 ألف جنيه من متحصلات الواقعة، كما تم بإرشادها ضبط          2 انسيال الماظ، 6 خواتم الماظ، 2 حلق الماظ، لدى عميلها “سيئ النية” جواهرجى، وأضافت بشرائها شقة بمبلغ 150 ألف جنيه، 4 غويشة ذهبية من متحصلات الواقعة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق