رشا تفضح زير النساء بعد خداعها امام محكمه الاسره باكتوبر

5 مارس 2018آخر تحديث :
رشا تفضح زير النساء بعد خداعها امام محكمه الاسره باكتوبر

كتب/رجب رضوان

أقامت زوجة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، ادعت فيها تعرضها للخداع على يد زوجها والغش والتدليس بعقد زواجها، بسبب إخفاء زوجها زواجه من أخريات، وسجله الجنائى، لتؤكد للمحكمة: “اتخميت فيه واكتشفت أنه لا يعرف دين ولا أخلاق، وحاول ابتزازى وإجبارى على إتمام الزيجة بالقوة”.

ودفعت الزوجة “رشا س.ص” مدير مالى بإحدى الشركات، فى دعواها أمام محكمة الأسرة بأكتوبر التى حملت رقم 589 لسنة 2018: وقعت فى قبضة نصاب أقنعنى بأنه رجل أعمال حسن السلوك، ولديه شركة، ويبحث عن شريكة حياة، لكنه كان يحمل سجلا جنائيا بعدة تهم، وعلى ذمته 3 زوجات غيرى .”

وأكملت: بعد عقد القران جاء اليوم الذى صدمت فيه بالواقع صدفة أثناء تسجلينا بعض الأوراق الرسمية، وسماعى حديثه بشكل مريب مع أحد الموظفين، لإقرر البحث بعد أن ساورنى الشك، لأكتشف الحقيقة التى نزلت على كالصاعقة، وتعرضى للوقوع فى فخ ذلك النصاب الذى كان يستعجل زواجنا بشكل غريب، فحمدت الله أننا فى فترة عقد القران، ولم تتم الزيجة، وواجهته مع أهلى، فحاول ابتزازنا بدفع أموال أو إتمام الزيجة بالقوة واتهامى إذا رفضت بتهم أخلاقية، فتوجهت برفقة والدى، وأبلغت عنهن وبعدها ألقى القبض عليه لتنفيذ حكم قضائى .

وتابعت: ضاقت بى الدنيا بسبب الوضع الذى وجدت نفسى فيه بعد أن أصبحت زوجة لمدان بعدة تهم، وأمام المحاكم أحاول أن أتخلص من أى صلة تربطنى بذلك المجرم، وتهديد أهله بالقصاص منى وسكب “ماء نار” على وجهى بعد الإبلاغ عنه، فى حين كل أصدقائى يتكلمون عن سعادتهم ويتساءلون عن موعد الزفاف وساعتها لا أجد غير الدموع ردا على كلامهم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق