وقائع ضبط الاباطره الثلاثه بعد اغراق القليوبيه بالمخدرات

5 مارس 2018آخر تحديث :
وقائع ضبط الاباطره الثلاثه بعد اغراق القليوبيه بالمخدرات

كتب/أيهاب الشامى

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من القبض علي‏3‏ متهمين كونوا عصابتين للاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية متخذين من مركز شبين القناطر وكرا لهم وبحوزتهم فردين خرطوش وكمية من الطلقات النارية والمخدرات‏.‏

كان اللواء إيهاب خيرت مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية قد أصدر عدة توجيهات لتكثيف الحملات الأمنية ورصد المسجلين وإعداد حملات للقبض عليهم لإحكام السيطرة الأمنية.

وبتكثيف التحريات تحت إشراف اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي وردت معلومات مفادها قيام محمد أنور22 سنة عاطل ومقيم كفر شبين سبق اتهامه في قضيتين مخدرات بالاتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص لحماية نشاطه الإجرامي.

وباستهدافه تم ضبطه بأكمنة أعدت لذلك وبحوزته فرد خرطوش و طلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر.

وفي مأمورية أخري تم ضبط كل من ناصر عطية سنة41 نجار ومقيم الخصوص ومحمد عبد الرحمن37 سنة عامل قمامة ومقيم شبين القناطر سبق اتهامه في قضية مخدرات بتكوين عصابة للاتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص وباستهدافهما تم ضبطهما وبحوزتهما فرد خرطوش محلي الصنع و5 طلقات وكمية من مسحوق الهيروين المخدر.

تم تحريز المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة وإحالة المتهمين إلي النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق