واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة على مستوى الجمهورية لضبط المخالفات وتحقيق الانضباط المروري، خلال 24 ساعة، في إطار مواجهة السلوكيات الخطرة على الطرق.
وأسفرت الجهود عن ضبط (107374) مخالفة مرورية متنوعة، أبرزها السير بدون تراخيص، تجاوز السرعة المقررة، الوقوف العشوائي، استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفة شروط التراخيص.
كما شملت الحملات فحص (1224) سائقاً، وتبين إيجابية (41) حالة لتعاطي مواد مخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.
وفي السياق ذاته، واصلت الأجهزة المعنية حملاتها بمناطق الأعمال بالطريق الدائري الإقليمي، حيث تم ضبط (462) مخالفة مرورية متنوعة، أبرزها تحميل ركاب بالمخالفة، وعدم الالتزام بشروط التراخيص، ومخالفات الأمن والمتانة.
كما تم فحص (157) سائقاً، وتبين إيجابية (7) حالات لتعاطي المواد المخدرة، إلى جانب ضبط (5) محكوم عليهم بإجمالي (8) أحكام قضائية، والتحفظ على مركبتين لمخالفتهما قانون المرور.
وأكدت الوزارة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع الوقائع.















