كتب / خالد الشربينى
أمرت نيابة دار السلام حبس تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة، بعدما ألقى القبض عليهم متلبسين 4، أيام على ذمه التحقيقات التى تجريها النيابة فى القضية.
البداية كانت أثناء مرور النقيب أحمد عياد معاون مباحث قسم شرطة دار السلام، الذى اشتبه فى “ش.ع” 39 سنة خفير على أرض زراعية، والمقيم بمنطقة دار السلام، و”هـ.ص” 34 سنة سائق تاكسى المقيم بالجيزة، حال تواجدهم دائرة القسم، فتقدم إليهم وتعامل معهم على أنه ينتوى شراء المخدرات، وتبين أنهم يزاولون نشاط غير مشروع، وأظهر له أحدهما المواد المخدرة التى كانت بحوزته بقصد الشراء منه، وأخرج سلاحه، وتمكن من ضبطهما، وبحوزتهما 8 لفافات من مخدر الهيروين ومبالغ مالية و2 هاتف محمول.
وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من متحصلات البيع والهواتف المحمول لاستخدامها فى الاتصال بعملائهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
- خلافات الجيرة تشعل مشاجرة بالأسلحة البيضاء في البحيرة
- ضبط 4 متهمين بسرقة دراجة نارية من داخل منزل بالدقهلية.. واستعادة المسروقات
- ضبط سيدة وابنها سرقا هاتف محمول من طفلة بأسلوب “المغافلة” بالمنتزه بالإسكندرية
- الأمن يكشف حقيقة ادعاء تهديد مواطن بسلاح أبيض لإجباره على ترك منزله في القاهرة من قبل فرد شرطة
- القبض على قائد سيارة للسير برعونة وتعريض المواطنين للخطر في الإسكندرية
- الداخلية تضبط أكثر من 3 أطنان مخدرات بقيمة 220 مليون جنيه في الإسماعيلية
- ضبط أكثر من87 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
- الداخلية تضبط تشكيل عصابي سرق 36 دراجة نارية و24 توك توك بالإسكندرية
- ضبط صانعة محتوى بالإسكندرية بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء لتحقيق أرباح من المشاهدات
- مصرع 5 أشخاص في انهيار بئر أثناء التنقيب عن الآثار بالقوصية في أسيوط















