بسبب برنامج “شكرا مليون”.. تفاصيل بلاغ يتهم الفنانة هالة صدقي بالنصب والاحتيال

7 أكتوبر 2024آخر تحديث :
بسبب برنامج “شكرا مليون”.. تفاصيل بلاغ يتهم الفنانة هالة صدقي بالنصب والاحتيال

تحقق الأجهزة الأمنية، في بلاغ يتهم الفنانة هالة صدقى بالنصب والاحتيال على مساعدتها.

وتقدمت سيدة تدعى حسناء، مساعدة الفنانة هالة صدقي، ببلاغ إلى قسم الشرطة تتهم فيه الفنانة بخداعها في إطار مشاركتها في برنامج “شكرا مليون”.

بدأت القصة عندما تلقت اتصالًا من الفنانة هالة صدقي تطلب منها تجهيز غرفتها داخل المزرعة، لتكتشف لاحقًا أن هناك فريق تصوير وصل للمزرعة.

بسبب برنامج “شكرا مليون”.. تفاصيل بلاغ يتهم الفنانة هالة صدقي بالنصب والاحتيال

خلال التصوير، أخبرتها هالة صدقي بأنها ستربح مبلغ 150 ألف ريال سعودي، مما سيمكنها من سداد قرض عليها، بشرط التبرع بمبلغ صغير لشخص محتاج، إلا أنه بعد انتهاء التصوير، أخبرت حسناء بأن المبلغ غير حقيقي، وتم إعطاؤها فقط 50 ألف جنيه.

وأوضحت حسناء أن علاقتها مع الفنانة انقطعت بعد الواقعة، مشيرة إلى أنها أخبرتها بأن باقي المبلغ سيذهب للتبرع لمستشفى أسوان للقلب.

حسناء أشارت إلى أن هذا الحادث تسبب لها في مشكلات مع عائلتها، حيث أصبحت تتلقى عروض زواج بناءً على الاعتقاد الخاطئ بأنها حصلت على أكثر من مليون جنيه.

من جانبه قال محامي مقدمة البلاغ، إن موكلته تعمل لدى الفنانة هالة صدقي، واختارتها الأخيرة للمشاركة فى برنامج “شكرا مليون”، موضحا أن فكرة البرنامج تقوم على مساعدة بقيمة 150 ألف ريال سعودى لشخص مؤثر، ويقدمه الفنان مرة واحدة من بين فناني العرب.

وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، لبيان ملابسات وظروف الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق