على طريقة فيلم” غريب في بيتي “.. مشاجرة بين سوداني وأجنبية على شقة الدقي

26 سبتمبر 2024آخر تحديث :
أصابة 3 أشخاص فى مشاجرة على قطعة أرض بالبدرشين
مشاجرة البدرشين

على طريقة فيلم غريب في بيتي، نشبت مشاجرة بين سوداني وأجنبية على شقة بمنطقة الدقي.

وتحقق الأجهزة الأمنية، في الواقعة لييان ملابسات وظروفها وفحص المحررات المحررة الطرفين بعد إدعاء بان كل منهم حصل على الشقة بطرق قانونية من أصحابها.

تتعود تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة الدقي بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين مواطنين أجنبيين – رجل سوداني وسيدة أمريكية – في دائرة القسم، فانتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن المشاجرة تبين أن طرفي المشاجرة سوداني، والطرف الثانِي سيدة ، تحمل الجنسية الأمريكية؛ بسبب خلاف على وحدة سكنية، وأن السوداني اشترى الشقة بقيمة 13 مليون جنيه، وعندما توجه لاستلامها وجد سيدة حاصلة على الجنسية الأمريكية مستأجرة الشقة لمدة 25 عامًا.

و أنه اشترى الشقة من سيدة بموجب توكيل بيع رسمي بـ13 مليون جنيه.

وقالت السيدة الأمريكية إنها استأجرت الشقة من مالكها شخص آخر لمدة 25 سنة مقابل 21 مليون جنيه دفعت منهم 12 مليون جنيه في 7 يناير الماضي.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق