قتلٌ بدم بارد.. تفاصيل مروعة عن جريمة عائلية هزت البدرشين

14 سبتمبر 2024آخر تحديث :
جريمة قتل
جريمة قتل
استضافت الفنانة والإعلامية لقاء سويدان في برنامجها “لقاء على الهواء”، الذي يُبث عبر قناة الشمس، أسرة رجل قُتل على يد أقاربه في محافظة البدرشين.

وخلال الحلقة، أوضحت زوجة المجني عليه قائلة: “قُتل زوجي أمام أعين أبنائي الخمسة. خال زوجي، علي أبو حشيش، كان يريد شراء منزلنا مقابل 300 ألف جنيه، رغم أن قيمته تتجاوز المليون جنيه”.

جريمة عائلية هزت البدرشين

 

وأضافت: “لقد هددونا بالقتل واعتدوا على أبنائي. لم أكن أتوقع أن يحدث هذا. عندما عاد زوجي من عمله، كانوا في انتظاره، واندلعت مشاجرة قام خلالها خال زوجي بالاعتداء عليه وضربه على ظهره ورأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة”.

 

من جهتها، قالت ابنة المجني عليه: “صورت كل ما حدث ونشرته على الإنترنت دون خوف، فأنا أريد أن أسترد حق والدي. ورغم توسلاتي لخالي لكي يترك أبي، إلا أنه اعتدى عليّ أيضًا”.

 

واختتمت زوجة المتوفى قائلة: “ابني الأكبر تعرض لأزمة نفسية حادة بعد الحادثة وفقد القدرة على الكلام”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق