القبض على المتهمين بسرقة فيلا المدرب أيمن طاهر

11 سبتمبر 2024آخر تحديث :
ضبط متهم - أرشيفية
ضبط متهم - أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله متضمنا واقعة سرقة مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي أيمن طاهر بالجيزة، وتحديد وضبط مرتكب الواقعة وإعادة المسروقات.

وتابعت أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله على عدد من المواقع متضمنا واقعة سرقة مسكن مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي أيمن طاهر، بالجيزة.

القبض على المتهمين بسرقة فيلا المدرب أيمن طاهر

وبالفحص تبين أن قسم شرطة أول الشيخ زايد، تلقى بلاغا من الشخص المذكور بإكتشافه سرقة “مشغولات ذهبية” من داخل مسكنه بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل “له معلومات جنائية” – مقيم بمحافظة الجيزة)، وبحوزته “الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر بإخفائه للمسروقات لدى عميله سيء النية (مالك مقهى – مقيم بمحافظة الجيزة) أمكن ضبطه، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق