تخفيف عقوبة سائق أوبر المتهم في وفاة حبيبة الشماع بالسجن المشدد 5 سنوات

22 أغسطس 2024آخر تحديث :
حبيبة الشماع
حبيبة الشماع

أصدرت محكمة جنايات مستأنف القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، حكمًا بقبول استئناف سائق أوبر المتهم في قضية وفاة حبيبة الشماع، المعروفة بـ”فتاة الشروق”.

 

قضت المحكمة بتخفيف عقوبة السجن من 15 عامًا إلى السجن المشدد لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى تغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه، وتبرئته من تهمة الخطف.

 

وفي وقت سابق، كانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، قد أصدرت حكمًا بمعاقبة سائق أوبر بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا وغرامة قدرها 50 ألف جنيه، مع إلغاء رخصة قيادته، وذلك بتهمة محاولة خطف حبيبة الشماع.

 

جدير بالذكر أن حبيبة الشماع توفيت في 14 مارس الماضي نتيجة إصاباتها بعد أن قفزت من سيارة السائق.

 

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته بتهمة الشروع في خطف المجني عليها، وحيازة جوهر الحشيش المخدر بغير تصريح قانوني، وقيادته للمركبة تحت تأثير المخدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق