الداخلية تسقط عصابة دولية وتحبط محاولة تهريب مخدرات بقيمة ضخمة

20 أغسطس 2024آخر تحديث :
ضبط تشكيل عصابي
ضبط تشكيل عصابي

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إحباط محاولة تهريب نحو 200 ألف قرص من عقار الكبتاجون المخدر إلى خارج البلاد، حيث تقدر قيمتها المالية بـ 240 مليون جنيه.

 

وأوضحت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع أمن المنافذ وجهات الوزارة المعنية، أن تشكيلًا عصابيًا مكونًا من 12 شخصًا، بينهم خمسة لديهم سجلات جنائية، وأحدهم متهم في 7 قضايا وقيد السجن لتنفيذ عقوبة في قضية اتجار بالمخدرات، كان يخطط لتهريب كمية كبيرة من عقار الكبتاجون خارج البلاد. ويقيم جميعهم بمحافظة الشرقية.

 

وبعد استصدار الأذونات اللازمة، تم القبض على 4 سيدات من أفراد العصابة أثناء محاولتهن السفر عبر مطار القاهرة الدولي، حيث تم العثور على 19 كيلوغرامًا من عقار الكبتاجون مخبأة في كراسيهن المتحركة وفي ملابسهن.

 

كما تم القبض على بقية أفراد العصابة وضبط 100 ألف قرص من الكبتاجون وكمية من الأقراص المؤثرة بحوزتهم.

 

وبلغت الكمية المضبوطة الإجمالية نحو 200 ألف قرص مخدر، بقيمة تقدر بـ240 مليون جنيه.

 

وعند مواجهتهم بالأدلة، اعترف المتهمون بما نُسب إليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة القضية إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق